جون إكلاند (John Eklund): مرشح لنيل درجة الدكتوراه في كلية وارتون. يتمحور بحثه حول فهم العلاقة بين التخطيط للمؤسسات والابتكار، لدى جون أيضاً خبرة واسعة في قطاع المرافق الكهربائية في أستراليا.

مقال الكاتب المفضل من القراء:

بحث: الزعزعة الذاتية يمكن أن تضر الشركات الأكثر حاجة إليها

عندما تُهدد إحدى الابتكارات الجديدة بزعزعة إحدى الصناعات عبر استبدال نموذج أعمال جديد بآخر قديم، يتعين على أصحاب المناصب في الشركات أن يستثمروا في النموذج الجديد من أجل النجاة. هذه هي الحكمة التقليدية التي أشاعت المثل القائل "زعزع أو تزعزع" (Disrupt or Be Disrupted). في حال كنت تتوافق مع

error: المحتوى محمي !!